top of page
بحث
  • صورة الكاتبAbaad Lifts

تفكر بشراء مصعد منزلي؟ تعرف على اسعار المصاعد المنزلية

تاريخ التحديث: ٥ أبريل ٢٠٢٣


سعر مصعد منزلي
مصعد منزلي

كيف يُحدد سعر المصعد المنزلي؟

تختلف اسعار المصاعد المنزلية بإختلاف عدة عوامل اهمها:

  1. موديل المصعد ,تعرف على موديلات المصاعد السويدية

  2. حجم المصعد.

  3. حموله المصعد.

  4. عدد الطوابق.

  5. إرتفاع الطوابق.

  6. جهة فتح الأبواب في كل طابق.

  7. الإضافات على المصعد (الزجاج, الإضاءة, شكل الخلفية ..الخ).


ايهما ارخص المصعد المنزلي ام المصعد التقليدي؟

تعتبر المصاعد السويدية المنزلية اعلى سعراً من المصاعد التقليدية بنسبة 15- 30 بالمئة. لكن اذا نظرت الى الصورة بشكل اوسع فإن المصاعد التقليدية تحتاج الى تأسيس نوعي لا يحتاجه المصعد السويدي المنزلي.

تحتاج المصاعد التقليدية الى تأسيس يشمل بناء بير للمصعد وحفرة ارضية وغرفة مكينة تكون اعلى سقف البناية لتُثبت عليها المكينة. وتختلف تكلفه التاسيس بإختلاف عدد طوابق البناية, فمثلا تاسيس مصعد تقليدي لبناية من 3 طوابق يكلف تقديراً من 25 الى 35 الف ريال سعودي, بينما تكون تكلفة التاسيس لبناية من 6 طوابق للمصعد المنزلي صفر ريال!. فبالرجوع الى سؤالنا ايهم ارخص؟ فإن الإجابة بلا شك ستكون المصعد المنزلي. إحصل على تسعرة مجانية


الصيانة والأعطال

المصاعد السويدية الذكية مصممة بالأساس للأستعمال المنزلي. بعكس المصاعد التقليدية فهي تلائم اكثر المباني العالية بإرتفاع اكثر من 6 طوابق. نظرا للإختلاف الجوهري في طريقة عمل المصعد المنزلي مقارنة بالمصاعد التقليدية, فإن المصعد المنزلي اظهر نسبة اقل من الأعطال.

تعرف على طريقة عمل الأصنصير المنزلي من شركة اريتكو في الفيديو التوضيحي.


إستهلاك الكهرباء

احد اهم الأسباب التي قد توثر على تكلفه المصعد على المدى البعيد. فبعكس المصاعد التقليدية المصممة كما اسلفنا للمباني المرتفعه. فإن الأصنصير المنزلي من اريتكو يأتي بخاصية الإستهلاك الذكي للكهرباء. يكون المصعد السويدي في حالة السكون بإضاءة خافتة طوال الوقت إلا في حالات الاستخدام ليوفر اكبر قدر من الطاقة.

سعر مصعد منزلي
مصعد منزلي





١٤٬٨٣٥ مشاهدة
bottom of page