top of page
بحث
  • صورة الكاتبAbaad Lifts

المصعد السويدي : الأمان لجميع أفراد الأسرة

تاريخ التحديث: ٣ أبريل ٢٠٢٣

تتعلق بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يطرحها الأشخاص عندما يفكرون في مصعد منزلي بالسلامة. يريد الناس أن يطمئنوا إلى أن المصعد المنزلي الخاص بهم سيكون آمنًا في جميع المواقف التي يمكن أن تحدث في المنزل ، خاصة مع وجود الأطفال من حولهم. لهذا السبب لطالما كانت السلامة في كل التفاصيل شيئًا نركز عليه في المصعد السويدي.


مصممة لتناسب الأطفال

إذن كيف نتأكد من أن مستخدمي المصعد المنزلي من اريتكو سيشعرون بالأمان؟ أعتقد أن الكثير من ذلك يبدأ بالتفكير في كيفية تفاعل الأطفال مع المصعد. لدى العديد من عملائنا أطفال ونعلم أن الأطفال سيلعبون في المصعد وحوله - إنه جزء لا يقاوم من التخيل. لذلك قمنا بتنفيذ مجموعة من الميزات والوظائف في نظام الأمان الذكي SmartSafety الخاص بنا والتي توفر الطمأنينة الفورية وتجعل المصعد السويدي آمن لجميع أفراد الأسرة.


واحد منهم هو أن يكون لديك أبواب ذكية للتوقف إذا شعروا أن هناك شيئًا ما في الطريق. ايضاً قفل الأطفال لمنع الأطفال من تشغيل المصعد المنزلي بدون إشراف.

مصعد منزلي
امان المصعد المنزلي

مولد طاقة إحتياطي

على عكس المصاعد في المباني التجارية ، حيث توجد أنظمة طاقة احتياطية وموظفو صيانة بدوام كامل ، قد تكون بمفردك في منزلك. المساعدة لن تكون فورية. لذا فإن المصاعد السويدية المنزلية لدينا بها بطاريات توفر طاقة احتياطية في حالة انقطاع التيار الكهربائي. تحتوي البطاريات أيضًا على ميزة تمنعها من التفريغ عند فصل الطاقة من المصعد المنزلي من اريتكو Aritco HomeLift.


ثم هناك نظام screw-and-nut نفسه ، والذي ثبتت فعاليته وآمنه. كل هذه الأشياء معًا تجعل مصاعدنا تتناسب مع أنماط حياة الناس كما تتناسب مع ديكورهم.


إحصل على إستشارة و تسعيرة مجانية الأن


— بيترا ليند ، مديرة الإنتاج

٦٨٤ مشاهدة
bottom of page